سالي حافظ ترد على طلب “الهيبة”: انت بس قول مصاريك بأي بنك ولا تهكلو للهم

img
Advertisements

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الممثل السوري تيم حسن من افتتاح فيلم الهيبة في لبنان، حيث وجه تيم كلمة من القلب لجمهوره، وعبّر عن سعادته لاطلاق الفيلم، آملا ان يكون عند حسن ظن جمهوره وأن ينال العمل اعجابهم.

وقبل الختام، مازح تيم حسن الموجودين في القاعة قائلا: “يلي بيقدر يساعدني طالع مصرياتي من البنك بعطيه 10 بالمية”.

كلام تيم استدعى ردا من الشابة سالي حافظ، التي عمدت في وقت سابق الى اقتحام احد المصارف اللبنانية للحصول على ودائعها، حيث وجهت سالي رسالة عبر الجديد مع الزميل محمد فرحات لـ تيم حسن قائلة: “انت بس قول مصاريك بأي بنك ولا تهكلو للهم”.

ونشر تيم على حسابه عبر انستغرام، البوستر الرسمي الخاص بالفيلم، ارفقه بالتعليق التالي: “فــيـلـم الـهــيـبـة بتاريخ ٢٩ سبتمبر/أيلول ٢٠٢٢ في جميع صالات السينما 29/9/2022″، مضيفا: “أهلا وسهلا بالكل”.

المنشور لاقى تفاعلا واسعا من جمهور ومحبي تيم حسن الذين ابدوا حماستهم الشديدة لمشاهدة الفيلم واكتشاف ما يخبئه من احداث جديدة، بعد ان تابعوا 5 أجزاء للعمل عبنه عبر شاشة التلفزيون.

 

انتشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف بطله الممثل السوري تيم حسن، الذي طلب مساعدته في استرجاع وديعته المالية بأحد المصارف اللبنانية، ووعد مازحا بمنح 10% من أمواله لمن يقوم بذلك.

وقال الممثل بالعامية السورية “يلّي يساعدني طالع مصرياتي من البنك بعطيه 10%”.

وجاءت مناشدة حسن خلال حفل إطلاق فيلم “الهيبة” في لبنان أمس الأربعاء، وقد تفاعل معها الجمهور الحاضر بالضحك، أما جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، فقد وعدوا بمساعدته وسط حالة من السخرية السوداء مما آلت إليه الأمور في لبنان.

وعانى لبنان من أزمة اقتصادية شديدة بداية عام 2019 تراجعت فيها الليرة أكثر من 90% أمام الدولار، ووصف البنك الدولي الأزمة اللبنانية بأنها الأسوأ منذ عام 1850، مما جعل السلطات تفرض قيودا على سحب الودائع، خاصة على تلك المودعة بالدولار.

وأصبح سحب الودائع مستحيلا للبعض، مما جعلهم يلجؤون إلى اقتحام البنوك والتهديد بالسلاح لاسترجاع ودائعهم، مما اضطر البنوك للإغلاق لعدة أيام.

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل لافت مع المقطع المتداول للفنان تيم حسن، إذ عبّر بعضهم عن تعاطفه، وسط تنديد قطاع آخر بما سموه سرقة أموال المودعين الأجانب.

وأعادت زوجة الفنان السوري الإعلامية وفاء الكيلاني نشر الفيديو، معتبرة أنه “نداء للقلوب الرحيمة”، ثم علقت “شر البلية ما يضحك”.

وكتب المسرحي زياد عيتاني “تيم حسن طلب المساعدة للحصول على أمواله من البنك وسيعطي من يساعده 10%، وبالحقيقة سالي حافظ استرجعت أموالها، هذا الفرق بين الدراما اللبنانية والواقع تماما”.

وفي 14 سبتمبر/أيلول الحالي، حملت السيدة اللبنانية سالي حافظ سلاحا وهميا، وهددت بصب مادة البنزين في أرض المصرف وبإحراق نفسها، وانتهت الحادثة بحصولها على مبلغ من وديعتها وخرج الجميع من المصرف.

وفي تعليقه على فيديو حسن، قال الصحفي سعيد الحريري: “النجم تيم حسن خلال إطلاق فيلم الهيبة في بيروت يستنجد بمن يساعده ليسترجع نقوده المودعة في المصارف اللبنانية ويتعهد بإعطائه نسبة 10%… ما إلك إلا جبل شيخ الجبل يا تيم حسن؛ فهو أقوى من يفهم طريقة التعامل مع سارقي جنى عمر الناس في لبنان”.

ويشير الحريري بقوله “جبل شيخ الجبل” إلى الشخصية التي جسدها حسن في مسلسل الهيبة بأجزائه الخمسة.

وعلق حساب آخر بالقول: “لا يمكن حل هذا الأمر إلا بالاقتحام”.

وبدأ عرض الجزء الأول من مسلسل الهيبة عام 2017، وخلال 4 سنوات تصدر العمل قائمة أفضل المسلسلات السورية، وشهد شعبية كبيرة على مستوى الوطن العربي، وشارك في الجزء الخامس والأخير إلى جانب تيم حسن كل من منى واصف، وعبد المنعم عمايري، وإيمي صباح، وعبده شاهين. والمسلسل للمخرج سامر البرقاوي.

المصدر : وكالات

الكاتب علي نابلسي

علي نابلسي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية