سامر المصري من ستيللو الى مسلسل معاوية

img
Advertisements

سامر المصري من ستيللو الى مسلسل معاوية

يشارك الفنان السوري سامر المصري في المسلسل التاريخي “معاوية”، المقرر عرضه في دراما رمضان 2023، ووفق الأنباء المتداولة، فإنه سيجسد دور ثاني الخلفاء الراشدين، الصحابي عمر بن الخطاب.

وأثار المسلسل منذ اللحظات الأولى ضجة كبيرة، بسبب تناوله قصة الخليفة معاوية بن أبي سفيان، وأحداث الفتنة التي وقعت بعد استشهاد الصحابي عثمان بن عفان.

فيما أحدث الفنان السوري سامر المصري جدلا بين المتابعين على مواقع التواصل، لتجسيده دور الصحابي عمر بن الخطاب، والذي سبق وأن قدمه مواطنه سامر إسماعيل في مسلسل “عمر” الذي تناول قصته بشكل خاص، وأخرجه الراحل حاتم علي.

الجمهو يستذكر شخصية سامر المصري في ستيليتو

بعد الكشف عن تأدية سامر المصري لدور الفاروق، استذكر عدد من المتابعين شخصية “لؤي” التي قدمها النجم السوري في مسلسل “ستيليتو” وهو النسخة العربية من المسلسل التركي “جرائم صغيرة”.

وكان سامر المصري قد أثار الكثير من الجدل بشخصية “لؤي” خاصة بسبب مشهد القبلة الذي جمعه بالفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات التي جسدت دور زوجته “نايله”.

وعبر الجمهور عن غضبهم لاختيار المصري من أجل أداء دور الخليفة عمر بن الخطاب، خاصة أنه لم يمر وقت طويل على مشاركته في مسلسل “ستيليتو”، ولم يتمكن الجمهور بعد من نسيان مشاهده الجريئة، وشخصية الزوج الخائن التي قدمها في العمل.

فيما دافع عدد كبير عن المصري، مؤكدين أنه في النهاية ممثل ويجب عليه أن يقدم جميع الأدوار، ولا يمكن منعه من المشاركة في أي عمل تاريخي بسبب أي من أدواره أو مشاهده.

ويضم مسلسل معاوية نخبة من النجوم العرب، فيما يقدّم شخصية معاوية بن أبي سفيان الفنان السوري لجين إسماعيل.

ويشارك في العمل إياد نصار “شخصية الخليفة علي بن أبي طالب”، إلى جانب أسماء جلال، سوسن بدر، محمد رياض، أيمن زيدان، وائل شرف وغيرهم.

وبالعودة للحديث عن مسلسل “ستيليتو”، كشف الفنان سامر المصري في لقاء إعلامي عن إمكانية تقديم موسم ثانٍ من المسلسل بسبب النجاح الكبير الذي حققه.

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية