سباعية مؤلمة في مرمى لايبزيغ الألماني أمام العملاق الإنكليزي مانشيستر سيتي في دوري أبطال أووربا

img
Advertisements

سباعية مؤلمة في مرمى لايبزيغ الألماني أمام العملاق الإنكليزي

مانشيستر سيتي في دوري أبطال أووربا

يثق رازن بال شبورت لايبزيغ في قدرته على تحويل الخروج المخجل من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد الهزيمة 7 – صفر أمام مانشستر سيتي إلى نجاح فيما تبقى من الموسم المحلي، وقال مدربه ماركو روزه إن الفريق سيركز على دوري الدرجة الأولى الألماني على الفور.
ووقف لايبزيغ بلا حول ولا قوة أمام إرلينغ هالاند الذي أحرز خمسة أهداف ليقود سيتي للفوز 8 – 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الستة عشر بدوري الأبطال.
ومع منافسته على المربع الذهبي في الدوري، وهو ما سيضمن عودته إلى دوري الأبطال في الموسم المقبل، لا يملك لايبزيغ رفاهية أن يغرق في أحزانه.
وقال روزه الذي تولى المسؤولية في سبتمبر (أيلول) ليعوض الفريق بدايته السيئة: «أعمل (مدربا) منذ فترة طويلة، إنها هزيمة مؤلمة ولا يريد أي شخص التعرض لها. الأمر يتعلق برد الفعل المناسب، وهذه الهزيمة يمكن أن تتسبب في الكثير. أن نتعلم الدرس ونملك الحافز في مهمتنا المقبلة لأن مشاركتنا في دوري الأبطال انتهت».
وبعد بداية سيئة هذا الموسم، تحسنت نتائج لايبزيغ ويحتل المركز الثالث برصيد 45 نقطة متأخرا بسبع نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر.
لكن مكانه في المربع الذهبي غير مضمون، إذ يملك كل من أونيون برلين وفرايبورغ 45 نقطة فيما يأتي آينتراخت فرنكفورت في المركز السادس وله 40 نقطة.
وفاز لايبزيغ في ثلاث من آخر ست مباريات في الدوري ليبتعد عن صراع المنافسة على اللقب، ويحل ضيفا على بوخوم يوم السبت.
وقال روزه: «اللاعبون يشعرون بالحزن، لكننا سنواصل المشوار يوم السبت. علينا العمل على بعض الأمور لكننا سنعود إلى الدوري يوم السبت. لدينا أهداف نريد تحقيقها».
وبلغ لايبزيغ حامل اللقب دور الثمانية بكأس ألمانيا، حيث سيواجه بروسيا دورتموند الشهر المقبل.

نقلا عن الشرق الاوسط 

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية