شخص يقدم على قتل شقيقته في ريف حمص

img
Advertisements

كثرت جرائم القتل في مناطق سيطرة الحكومة السورية في الآونة الأخيرة حيث ألقت الاجهزة الامنية القبض على شخص في حمص قام بقـتل شقيقته  .

هذا وأُعلنت شرطة منطقة تلكلخ على جـثة امرأة كانت ملقاة على مفرق قرية الهيثمية في  ريف حمص.

كانت  مطعـونة بعدة طعـنات بأداة حـادة أدت .

وبعد التحقيقات قالت وزارة الداخلية السورية أن المغدورة تدعى (مديحة . خ) تولد 2001 وكانت متغيبة عن منزل زوجها الذي يدعى (محمد . ي) وأن شقيقها المدعو (محمد . خ)  أقدم على قتلها وان القوات الامنية في حمص ألقت القبض

كشفت وزارة الداخلية السورية جريمة قتل تقشعر لها الأبدان، ارتكبتها فتاة في حمص بحق أبيها وبمساعدة من والدتها.

وقالت الوزارة عبر بيان إنه تم العثور على جثة مجهولة الهوية ضمن حفرة بالأراضي الزراعية في قرية جوبر في حمص، حيث تم إرسال دوريات من فرع الأمن الجنائي بحمص والأدلة الجنائية إلى المكان، واستخراج الجثة بحضور هيئة الكشف الطبي، وبعد نقلها إلى المشفى تم التعرف عليها، وتبين أن سبب الوفاة ناجم عن الرضوض والكسور بمنطقة الصدر.

وتابع البيان: من خلال التحري وجمع الأدلة تم حصر الشبهة بزوجة المغدور وابنتها، وقام فرع الأمن الجنائي في حمص بإلقاء القبض عليهما، وبالتحقيق مع الفتاة بعد مواجهتها بالأدلة اعترفت بإقدامها على قتل والدها المغدور بعد ضربه على رقبته وصدره حتى الموت بواسطة فأس (فراعة) نتيجة خلافات عائلية، كما اعترفت زوجة المغدور بمساعدة ابنتها بتكبيل الجثة بحبال نايلون ونقلها خارج المنزل ودفنها ضمن حفرة بأرض زراعية بقصد طمس معالم الجريمة وإبعاد الشبهات عنهما.

وأكدت الوزارة أنه تمت مصادرة أدوات الجريمة، وما زالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهما، وسيتم تقديمهما إلى القضاء لتنالا جزاءهما العادل.

و وفي نفس السياق اتفقت امراة مع جارها على قـتل ومركز الأمن الجنائي في بانياس يلقي القبض عليهما قبل حدوث الجـ.ريمة

كما ادعى أحد المدنيين إلى مركز الأمن الجنائي ببانياس حول إقدام أحد الأشخاص بعرض مبلغ مالي عليه وقدره ثلاثة ملايين ليرة سورية مقابل قـتل أحد الأشخاص وفق ما ذكرتها وزارة الداخلية السورية في بيان سابق.

وإلقت القوات الامنية القبض على كل من (عليا . ش) تولد١٩٨٤و(محمود . ي) تولد ١٩٧٣ وبالتحقيق مع المقبوض عليها (عليا) اعترفت بإقدامها على التخطيط المسبق لقـتل زوجها عن طريق المدعو (محمود) كونه جارها وعلى معرفة به مقابل دفع مبلغ مالي وقدره ثلاثة ملايين ليرة سورية بسبب قيام زوجها بضـرب ابنتها المريضة وعدم سد حاجيات المنزل كما اعترف المقبوض عليه (محمود) بإخبار أحد الأشخاص لمساعدته في ارتكاب الجـريمة وقبض مبلغ مالي جراء مساعدته له

الكاتب علي نابلسي

علي نابلسي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية