ضحايا بقصف للجيش السوري على غرب حلب في أول أيام رمضان

img
Advertisements

ضحايا بقصف للجيش السوري على غرب حلب في أول أيام رمضان

 

قتل شخص، وأصيب اثنان آخران، جراء قصف مدفعي لقوات الجيش السوري، استهدف سوقين شعبيين وأحياء سكنية في بلدة الأبزمو ومدينة #الأتارب غربي محافظة #حلب شمال #سوريا، في أول أيام شهر رمضان.

 

وجددت مدفعية الجيش السوري قصف مدينة الأتارب وقرية الجينة، منتصف الليلة الماضية، وسقطت قذيفة قرب خيام المتضررين من الزلزال، كما استهدف قصف مماثل أطراف مدينة الدانا بريف إدلب الشمالي، وفق “الدفاع المدني”.

 

في سياق اخر، أعلنت “تحرير الشام”، مقتل وإصابة عناصر من قوات الجيش السوري جراء عمليتين على محور “الفوج 46” غربي حلب.

 

ونقلت مؤسسة “أمجاد الإعلامية” التابعة للهيئة، أن عناصر الهيئة نفذوا “عملية نوعية مباغتة” على نقاط عدة لقوات الجيش السوري، ما أسفر عن قتلى وجرحى وتدمير “مواقع استراتيجية” كانت منطلقاً لهجمات على المنطقة، بينما قتل عنصران بعد التفافهما وراء خطوط الجيش السوري لتعطيل خطوط الإمداد.

 

وأشارت إلى أن الهيئة نفذت عملية أخرى على المحور ذاته، خلال محاولة قوات الجيش السوري تمشيط النقاط وسحب القتلى.

 

بالمقابل، قالت وزارة الدفاع في الحكومة السورية، إن قواتها تصدت لهجوم “كبير” في منطقة كفرعمة شرق الأتارب، وقتلت 11 عنصراً من المهاجمين.

وفي سياق اخر ايضاً شنت القوات الأمريكية اليوم عدة ضربات جوية لمواقع تتبع لميليشيات إيرانية في ديرالزور وريفها والبوكمال والميادين كرد على هجوم أدى لمقتل مقاول أمريكي وإصابة آخر وعدد من الجنود في سوريا وقالت هجومنا استهدف منشآت تابعة لجماعات مرتبطة بالحرس الثوري #الإيراني

وأضافت ان قواتها ستبقى في سوريا لضمان هزيمة داعـ.ـش بما يعيد الأمن والاستقرار للمنطقة كلها

 

لمتابعة أهم الأخبار السورية 👇

وكالة صدى الواقع السوري vedeng

 

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية