طقس سوريا اليوم… #أجواء_ربيعية_مستقرة_ودافئة_حرارة_أعلى_من_معدلاتها23/2/2023

img
Advertisements

طقس سوريا اليوم… #أجواء_ربيعية_مستقرة_ودافئة_حرارة_أعلى_من_معدلاتها

النشرة___الجوية

 

الحرارة أعلى من معدلاتها وفرصة ضعيفة لهطل الأمطار فوق المرتفعات الساحلية

 

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 1 إلى 3 درجات مئوية، نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات شمالية غربية في طبقات الجو العليا.

 

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع فرصة ضعيفة لهطل زخات خفيفة من المطر فوق المرتفعات الساحلية، ويكون بارداً ليلاً، محذرة من تشكل الضباب في غوطة دمشق والقلمون والمنطقة الوسطى وأجزاء من المنطقة الجنوبية، وحدوث الصقيع والجليد في المرتفعات الجبلية.

وتكون الرياح متقلبة إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

#أجواءربيعيةمستقرةودافئةحرارةأعلىمنمعدلاتهافيمعظمالمناطق.

أجواء ربيعية دافئة ومستقرة بين الصحوة والغائمة جزئياً ⛅️مع فرصة خفيفةلهطل أمطار🌦 فوق المرتفعات الساحلية ضعيفة بشكل عشوائي، مع درجات حرارة أعلى من المعدل بنحو /1-3/ درجات مئوية.

#تستمر هذه الأجواء حتى يوم الأحد المقبل بحيث يبدأ تأثير مرتفع جوي مع حرارة أعلى من معدلاتها بشكل واضح بوقت مبكر لمثل هذه الفترة من السنة، يستمر تأثيره حتى نهاية الأسبوع المقبل تقريباً تبلغ الحرارة ذروة ارتفاعها ⬆️🌡يوم الأربعاء المقبل بحيث تلامس 25 درجة في العاصمة دمشق وأغلب المناطق الداخلية كما تقترب من 20 درجة مئوية في المرتفعات الجبلية والقلمون  مع استمرار الأجواء الربيعية الدافئة جداً والصحوة إلى الغائمة جزئياً 🌤  في معظم المناطق ولمعرفة المزيد عن حالة الجو يرجى متابعة النشرات الصادرة عن المديرية العامة .

 

 

لمتابعة أهم الأخبار السورية 👇

وكالة صدى الواقع السوريvedeng

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية