فريق تشرين سيمثل سوريا في بطولة كأس الملك سلمان في السعودية

img
Advertisements

فريق تشرين سيمثل سوريا في بطولة

كأس الملك سلمان في السعودية

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم ان فريق  #تشرين سيمثل سوريا في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية) في السعودية.

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية بالاتحاد العربي لكرة القدم، قائمة أسماء الأندية المشاركة في البطولة خلال مرحلتي الدورين الأول والثاني.

وضمت قائمة أندية الدور الأول كلا من الجيش الملكي المغربي وطلائع الجيش المصري والصفاقسي والاتحاد المنستيري من تونس، وشبيبة الساورة الجزائري والشباب السعودي، وقطر القطري والوحدة الإماراتي.

بجانب السيب والنهضة من عمان، وشباب الأردن، والقوة الجوية العراقي، والمحرق والمنامة من البحرين، وتشرين السوري وشباب الخليل الفلسطيني، والبرج اللبناني ونواذيبو الموريتاني والاتحاد وأهلي طرابلس من ليبيا، والهلال والمريخ من السودان، والكويت الكويتي، مع فحمان اليمني المتأهل من الدور التمهيدي.

مرحلة النهائيات

يتأهل من الدور الأول 6 أندية، يضاف إليها 10 أندية تتأهل بشكل مباشر، وتضم أبطال الدوريات العربية الكبرى وهم الوداد المغربي والترجي التونسي والزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري والهلال السعودي والسد القطري والشرطة العراقي، إلى جانب الرجاء المغربي بطل النسخة السابقة مع وصيفه الاتحاد السعودي، بالإضافة إلى النصر السعودي.

وستجرى مراسم قرعة البطولة العربية غدا الإثنين في مدينة الرياض، حيث رحبت اللجنة المنظمة بجميع الأندية المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وأشارت اللجنة إلى أنها تتطلع لنسخة متميزة في البطولة خاصة وأنه تم اختيار الأندية وفق تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للدول عن شهر ديسمبر/كانون الأول 2022، مؤكدة أنه سيتم عقد ورش عمل لوضع جدولة المباريات اعتبارا من نهاية الشهر الحالي.

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية