قسد تجري تحقيقاً حول اشتباك فردي بين مقاتل من قوّات واجب الدفاع الذاتي وعناصر الجيش السوري في ريف دير الزور الشرقي

img
Advertisements

قسد تجري تحقيقاً حول اشتباك فردي بين مقاتل من قوّات واجب الدفاع الذاتي

وعناصر الجيش السوري في ريف دير الزور الشرقي

تجري قوات سوريا الديمقراطية تحقيقا في أسباب ودوافع اشتباك فردي وقع صباح اليوم بين مقاتل من قوّات واجب الدفاع الذاتي لمناطق شمال وشرق سوريا وعناصر من قوات حكومة دمشق في قرية حطلة بريف دير الزور الشرقي .

وأعلنت  قسد ذلك في بيان لها اليوم الخميس عقب الحادثة :”تحقق قواتنا في أسباب ودوافع اشتباك فردي وقع صباح اليوم بين مقاتل من قوّات واجب الدفاع الذاتي لمناطق شمال وشرق سوريا وعناصر من قوات حكومة دمشق في قرية حطلة بريف دير الزور الشرقي.

واكدت قسد في البيان :” أودى الاشتباك بحياة مقاتل الدفاع الذاتي وعنصر من قوات الطرف الآخر. تحافظ الأوضاع في المنطقة على طبيعتها السابقة”..

سقوط خسائر بشرية بين صفوف قسد والجيش السوري

في اشتباكات بينهما في ريف ديرالزور

اندلعت اشتباكات بين قوات سوريا الديمقراطية وعناصر الجيش السوري في بلدة طابية بريف ديرالزور واٍسفرت عن وقوع خسائر بشرية  في صفوف الطرفين .

حيث أكدت مصادر لصدى الواقع السوري فدنك نيوز ان خسائر بشرية وقعت ضمن صفوف قوات قسد والجيش السوري جراء اشتباكات اندلعت بين الطرفين اليوم الخميس في بلدة طابية بريف ديرالزور .

وأضافت المصادر ان عنصر لقوات الدفاع الذاتي التابعة لقسد المدعو بشير حمود الصالح استشهد في الاشتباكات وان 3 عناصر للجيش السوري فقدوا حياتهم .

وأكدت المصادر ان طيران التحالف الدولي حلق في أجواء المنطقة عقب اندلاع الاشتبكات بالتزامن مع توجه دورية للقوات الروسية إلى المنطقة أيضا .

هذا ولم يذكر سبب اندلاع الاشتباكات حتى اللحظة .

 

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية