قصف مدفعي تركي استهدف قرية العون بريف منبج

img
Advertisements

استهدف الجيش التركي والفصائل الموالية له والمتمركزة في القاعدة العسكرية التركية في قرية التوخار قرية العوان في ريف منبج .

وقال المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري :”استهدف جيش الاحتلال التركي شرق قرية العون من قاعدته المتمركزة في قرية التوخار الكبير شمال مدينة منبج بالقذائف المدفعية، وبلغ عدد القذائف 4 ولا يزال القصف مستمر حتى اللحظة”.

نفذت قوات المجلس العسكري وقوى الأمن الداخلي لمنبج عمليّة أمنيّة مشتركة في قرية عون الدادات وأسفرت عن اعتقال 15 مسلحا وإصابة إثنين أخرين.ً

حيث قامت قوات المجلس العسكري وقوى الأمن الداخلي لمنبج وريفها بعملية أمنية مشتركة في قرية عون الدادات بعد ورود معلومات تفيد بتواجد خلية مسلحة في القرية وفق ما نقله المكتب الإعلامي للإدارة الذاتية ..

وخلال المداهمة اشتبكت قوات المجلس العسكري وقوى الأمن الداخلي مع مجموعة مسلحة بمؤازرة من مرتزقة درع الفرات التابعة للاحتلال التركي وتم خلال العملية اعتقال خمسة عشرة مسلحا وإصابة اثنين منهم خلال الاشتباكات.

وفي وقت سابق أعلنت قوات سوريا الديمقراطية على أحد عناصر خلايا تنظيم داعش في قرية حاوي الهوى بريف مدينة الرقة الغربي بدعم ومساندة من التحالف الدولي.

حيث قال المركز الإعلامي لقسد في بيان له أن “|الوحدات الخاصة في قسد ألقت القبض على أحد مرتزقة داعش متورط في تسيير تحركات الخلايا الإرهابية وتوفير الدعم اللوجستي والمالي لها.

العملية جرت في قرية (حاوي الهوى) غرب مدينة الرقة بدعم ومساندة من التحالف الدولي لمحاربة داعش، حيث تمّ إلقاء القبض على المرتزق وبحوزته عدد من الأوراق الثبوتية المزورة وأجهزة الاتصالات”.

وأضاف في البيان :”وخلال الأيام الماضية، نفذت قواتنا عمليات واسعة النطاق استهدفت خلايا لتنظيم داعش الإرهابي في دير الزور والرقة والحسكة، حيث تمّ اعتقال العديد من المرتزقة وضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة، حيث ستواصل قواتنا مهامها في ضبط الأمن وضمان الاستقرار في شمال وشرق سوريا بمواجهة كافة الأطراف المعادية”.

 

الكاتب علي نابلسي

علي نابلسي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية