قوات سوريا الديمقراطية تفرج عن العديد من المعتقلين في سجونها

img
Advertisements

قوات سوريا الديمقراطية تفرج عن العديد من المعتقلين في سجونها

 

قامت قوات سوريا الديمقراطية بالافراج عن 20 معتقلاً من أبناء دير الزور وريفها, وذلك بعد أن كانت قد اعتقلتهم في حملاتها الأخيرة في اطار مكافحتها لتنظيم الدولة.

وكان ناشطون قد تداولوا عن 56 اسماً ممن أفرجت عنهم قوات سوريا الديمقراطية. حيث ان بعضهم قد قضى بحدود ال 4 سنوات داخل السجون.

وكانت قوات سوريا الديمقراطية قد أفرجت الامس عن معتقل لديها ينحدر من بلدات ريف دير الزور الشرقي, كان قد انهى محكوميته البالغة 5 سنوات.

هذا وتستمر جهود قوات سوريا الديمقراطية بمحاربة فلول وخلايا هذا التنظيم في أي مكان من شمال وشرق سوريا, حيث انها بين الحين والاَخر تطلق حملات امنية للقضاء على خلايا التنظيم الإرهابي الذي يعكر صفو السوريين من ناحية الامن والأمان.

وأيضا كانت قوات سوريا الديمقراطية قد أفرجت في 28 اَذار عن شابين ايضاً من أبناء بلدة غرانيج.

كانت قد اعتقلتهم قبل شهرين بتهمة الانتماء لتنظيم داعش الإرهابي, وبعد التحقيقات معهم تبين عدم صلتهم بالتنظيم فتم الافراج عنهما

 هذا وقد قامت قوات الامن الداخلي بالحسكة أمس الجمعة 31 اَذار بالتصدي لهجوم مرتزقين يتبعان للتنظيم الارهابي داعش وقامت على الفور بالاشتباك معهما وتمكنت من قتلهما, في مقر العمليات في حي النشوة في مدينة الحسكة وعلى الفور قامت القوات بإغلاق المنطقة والبدء بالتحقيقات لمعرفة ملابسات هذا الهجوم الارهابي, حيث اصدرت بيان قوى الامن الداخلي الى الرأي العام وقالت فيه

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية