قوى الأمن الداخلي تلقي القبض على ساحر في مدينة الطبقة

img
Advertisements

ألقت قوات الامن الداخلي القبض على ساحر في مدينة الطبقة يوم الأربعاء 16 تشرين الثاني/ يمارس الدجل والشعوذة في أحد الأحياء.

وقالت قوى الأمن الداخلي في بيان لها أن عملية القبض تمت بعد جمع الأدلة والثبوتيات التي تدينه كما ضُبط بحوزته أدوات كان يستخدمها وهي :

_ دفتر خاص بممارسة السحر.

_ أقلام عدد 11 .

_ أعشاب .

_ خرز عدد 66

_ طلاسم .

 وأضافت في البيان :”أثناء التحقيق معه اعترف بممارسته للدجل والشعوذة بغاية النصب والاحتيال على الأهالي”.

وفي وقت سابق وبعد أيام من حادثة اختطاف طفلة من قسم الحواضن في مشفى الرقة.. قوى الأمن الداخلي “الآسايش” تلقي القبض على الخاطفين وتعيد الطفلة إلى أهلها.

و أوضحت  قوى الأمن الحادثة في بيان لها اطلعت عليه وكالة صدى الواقع السوري VEDENG.

وجاء في البيان :

إلى شعبنا والرأي العام

 

ورد بلاغ لقواتنا بتاريخ السادس من الشهر الحالي بخطف طفلة حديثة الولادة من مشفى التوليد بالرقة من قبل إمرأة مجهولة الهوية ترتدي نقاباً لإخفاء وجهها.

قامت مكافحة الجريمة بمتابعة قضية الخطف وجمع المعلومات اللازمة، وتشكيل فريق مختصّ مؤلف من محققين وضباط تحري و ضباط ميدانيين.

حيث تمت عمليات تتبع حركة سير الخاطفة بالتنسيق مع هغرفة العمليات المركزيَّة بالرقة ليتم رصد الخاطفة منذ خروجها من مشفى التوليد نحو الجهة الشرقية من المدينة واختفائها بعد أن سلكت طريق الحسكة الرقة أبيض-أبيض.

وبعد مراجعة أصحاب وسائل النقل التى استقلتها الخاطفة أثناء هروبها، تم حصر المنطقة التي هربت إليها، في ريف مدينة دير الزور، كما تم تحديد هويتها و المنزل الذي اختبأت به، حيث تمت مداهمة المكان من قبل مكافحة الجريمة و تم إلقاء القبض على الخاطفة بعد أقل من 48 ساعة من عملية الخطف، و إعادة الطفلة إلى ذويها و هي بصحة جيدة بعد عرضها على عدة أطباء للإطمئنان على حالتها الصحية.

كما سننشر إعترافات الخاطفة بشكل مفصل بعد الانتهاء من التحقيق لمعرفة دوافع جريمة خطف الطفلة.

إننا في قوى الأمن الداخلي شمال وشرق سوريا ملتزمون بالوفاء بعهدنا تجاه أبناء شعبنا في حفظ الأمن وحماية المنطقة والممتلكات العامَّةِ والخاصَّة، كما ننوه للأهالي بضرورة الإبلاغ عن أي حادثةً لنقاط قواتنا المنتشرة ضمن المدن والبلدات عموماً.

 

المركز الإعلامي العام لقوى الأمن الداخلي_شمال وشرق سوريا

الخميس 10 نوفمير 2022

 

 

لمتابعة أهم الأخبار السورية 👇

وكالة صدى الواقع السوريvedeng

الكاتب علي نابلسي

علي نابلسي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية