كاريس بشار تلفت الأنظار بالحجاب والجمهور يغازلها

img
Advertisements

كاريس بشار تلفت الأنظار بالحجاب والجمهور يغازلها

 

لففت الممثلة السورية كاريس بشار أنظار الجمهور بعدما ظهرت بالحجاب خلال البوستر الذي نشرته منصة شاهد نت لمسلسل النار بالنار.

وكشفت “شاهد نت” حسبما رصدت منصة تريند، عن شكل الشخصية التي ستلعبها بشار إلى جانب الممثل السوري عابد فهد.

وظهرت كاريس بشار مرتدية الحجاب في الصورة المنشورة التي حصدت تفاعلاً واسعاً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر العديد من المتابعين عن الجمال التي تتمتع به الممثلة السورية وهي ترتدي الحجاب، وكتب أحدهم: “ياالله شو حلو الحجاب عليها”.

ويروي مسلسل النار بالنار  وفق موقع تريند قصص اللاجئين السوريين بالحارة اللبنانية الشعبية، وذلك بعد الهجرة من بلادهم خلال الحرب في سوريا.

كما وسيطرق المسلسل إلى المشاكل اليومية التي يواجهها اللبنانيون القاطنون في الحارات الشعبية.

وتسيطر شخصية “عمران” الذي يلعبها الممثل السوري عابد فهد على من حولها بأموالها ونفوذها، داخل أحياء مدينة بيروت.

أما كاريس بشار فتلعب دور البطولة النسائية في المسلسل، وهي أيضاً شخصية بسيطة تعيش داخل الحارة الشعبية.

ويروي العمل قصة كاريس الإنسانية ضمن أحداث المسلسل الذي ألفه رامي كوسا، ويخرج العمل المخرج السوري محمد عبد العزيز.

حققت النجمة، كاريس بشار، نجاحاً ساحقاً بدورها في مسلسل “ستيليتو”، الذي يعرض حالياً، حيث قدمت شخصية “الدكتورة ألما السيد” صاحبة الذوق الرفيع والراقي في الأزياء، وبدت كاريس بمظهر مختلف في هذا العمل، بعدما تخلت عن الشعر القصير، واتبعت أساليب جمالية جديدة أيضاً.

من وحي إطلالات كاريس بشار المميزة، سوف نستعرض أجمل أزياء اعتمدتها النجمة في الفترة الأخيرة، لتستوحي منها إطلالتكِ القادمة.

إطلالات عملية

تعتمد كاريس إطلالات عملية أنيقة في حياتها اليومية، حيث تبرز جمالها بالألوان المناسبة لها، وكذلك التصاميم المثالية لقوامها، ففي هذه الإطلالة اعتمدت بدلة باللون الأزرق الفاتح ببنطال واسع وجاكيت كروب، واعتمدت توب يجمع بين ألوان الأزرق، لمزيد من العفوية على الإطلالة.

وفي هذه الإطلالة، أبهرت كاريس متابعيها ببدلة بيضاء اللون مجسمة، تبرز جمال قوامها ورشاقتها، ونسقت معها حذاء ذا كعب عالٍ أبيض اللون أيضاً، وأضافت لمسات جمالية تزيد أناقتها وجمالها.

إطلالات سهرة

تختار النجمة السورية إطلالات سهرة راقية تتناسب معها تماماً، حيث تتألق بالفساتين المجسمة والطويلة التي تزيد طولها وتبرز قوامها الرشيق، فقد أطلت على متابعيها بهذا الفستان الأبيض الأنيق أثناء حفل إطلاق مسلسل “ستيليتو” في دبي، وتميز الفستان بتصميمه المختلف، حيث جاء من دون كمين وبطبقة علوية كبيرة مثل بتلات الورود، واعتمدت تسريحة شعر قصيرة مع غرة أمامية زينت جبينها.

وفي إطلالة أخرى، خطفت كاريس الأنظار بفستانها الأصفر المميز بتصميم البليسيه من الجزء الأسفل، ونسقت معه حقيبة ذهبية، ومكياجاً ذهبياً أيضاً، ليتناسب مع إطلالتها الناعمة والرقيقة.

إذا كنتِ تحبين الجمبسوت، فيمكنكِ اقتباس هذه الإطلالة من الفنانة السورية الأنيقة، حيث تألقت بجمبسوت أسود، يتميز بحزام على منطقة الخصر لتحديد قوامها، ومزود بذيل طويل من التول، لإضافة لمسة جمالية أنيقة، واعتمدت مكياجاً دراماتيكياً قوياً، فقد لجأت إلى الآيلاينر الأسود، وأحمر الشفاه أحمر اللون القوي، ليتناسب مع إطلالتها السوداء الراقية.

 

 

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية