كلاسيكو ناري بين برشلونة و ريال مدريد في نصف نهائي كأس إسبانيا

img
Advertisements

كلاسيكو ناري بين برشلونة و ريال مدريد

في نصف نهائي كأس إسبانيا

أسفرت قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، اليوم الإثنين، عن مواجهة نارية بين ريال مدريد وبرشلونة، في كلاسيكو جديد بين زعيمي الكرة الإسبانية.

وأعلن الحساب الرسمي للاتحاد الإسباني لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن نتائج قرعة الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك، والتي أسفرت عن مواجهة نارية تجمع بين الغريمين برشلونة وريال مدريد.

بينما يلتقي أوساسونا مع أتلتيك بيلباو في نصف النهائي الثاني من كأس ملك إسبانيا

أحرز نادي برشلونة مساء الأحد كأس السوبر الإسبانية إثر فوزه في النهائي على غريمه ريال مدريد 3-1 على ملعب الملك فهد في الرياض. وسجل أهداف “البارسا” غافي في الدقيقة 33 وليفاندوفسكي (45) وبدري (69)، فيما سجل كريم بنزيمة هدف الشرف للنادي الملكي في الوقت بدل الضائع من المباراة. 

 

برشلونة يحرز كأس السوبر الإسبانية إثر فوزه على غريمه ريال مدريد 3-1 في الرياض

أحرز برشلونة كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم إثر فوزه على غريمه التقليدي ريال مدريد 3-1 على استاد الملك فهد في الرياض بنتيجة 3-1.

وفرض لاعب الوسط الشاب غافي نفسه نجما للمباراة بافتتاح التسجيل بعد مرور 33 دقيقة وكانت له اليد الطولى في الهدفين الثاني والثالث بواسطة البولندي روبرت ليفاندوفسكي (45) وبدري (69)، ورد ريال مدريد بهدف شرفي بواسطة هدافه الفرنسي كريم بنزيمة 90+3).

واللقب هو الأول الذي يحرزه النادي الكاتالوني منذ أن تولى الإشراف عليه نجمه السابق تشافي. 

كان برشلونة الطرف الأفضل معظم فترات المباراة حتى إن ريال لم يسدد بين الخشبات الثلاث حتى الدقيقة 70. وكانت الفرصة الخطرة الأولى عبر ليفاندوفسكي لكن حارس ريال تيبو كورتوا ارتمى على تسديدته الزاحفة فأبعدها اصطدمت بالقائم وخرجت.

لكن غافي افتتح التسجيل إثر تمريرة متقنة من ليفاندوفسكي داخل المنطقة بعد تمريرة أمامية من سيرجيو بوسكيتس ليسددها داخل الشباك. ثم ردّ غافي الجميل للبولندي فمرر له كرة رائعة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ليعزز الأخير تقدم فريقه.

وحسم برشلونة النتيجة نهائيا في صالحه عندما سجل له بيدري مستثمرا كرة عرضية من غافي قبل النهاية بـ21 دقيقة.

وسجل بنزيمة صاحب الكرة الذهبية 2022 في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع هدف الشرف لفريقه.               

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية