لعنة الدقيقة 99 .. أتلتيكو وسيميوني في مهب الرياح

img
Advertisements

يمر فريق أتلتيكو مدريد بفترة سيئة للغاية مع انطلاق الموسم الحالي، حيث تعثر الروخيبلانكوس في بطولة الدوري وابتعد عن المنافسة بشكل نسبي، لكن تظل كل الاحتمالات قائمة .

كما خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا بصورة رسمية، ولم يتأكد بعد هبوطه إلى الدوري الأوروبي فقد ينتهي به المطاف خارج كل المنافسات القارية هذا الموسم.

فريق دييجو سيميوني خرج من بطولة دوري الأبطال بعد التعادل أمام باير ليفركوزن بنتيجة 2-2، وفي تلك المواجهة سنحت له فرصة أخيرة في الدقيقة 99 للتأهل من خلال ضربة جزاء أهدرها يانيك كاراسكو وسددها ساؤول نيجيز برأسه في العارضة، لتنتهي الفرصة وينتهي معها آمال الأتلتي في الاستمرار.

وقال موقع جول الرياضي يبدو أن حظ سيميوني السيئ لم يتوقف عند ذلك، حيث خسر الروخيبلانكوس في مواجهة قادش الأخيرة بالدوري الإسباني، والمثير في الأمر أن الهدف القاتل الذي استقبله أتلتيكو مدريد كان في الدقيقة 99.

وعلى الرغم من الفشل المتتالي الذي يلاحق الروخيبلانكوس، أوضحت صحيفة “آس” أن أتلتيكو مدريد عازم على مد عقد مدربه دييجو سيميوني، وذكر التقرير أن الفريق الإسباني يعمل على مد العقد المنتهي في 2024 لعامين إضافيين حتى 2026 رغم تراجع النتائج.

وقاد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي فريق برشلونة للفوز على مضيفه فالنسيا بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم السبت، في الجولة الـ12 من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

وأحرز روبرت ليفاندوفسكي هدف الفوز الوحيد للفريق الكتالوني في الوقت القاتل، عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة على ملعب “ميستايا” بمدينة فالنسيا.

ورفع برشلونة رصيده بعد هذا الفوز إلى 31 نقطة، وتصدر جدول ترتيب الدوري، متجاوزا بفارق الأهداف فريق ريال مدريد قبل مباراته أمام ضيفه جيرونا يوم الأحد.

بينما تعرض نادي فالنسيا للهزيمة الثانية على التوالي، ليتوقف رصيده عند 15 نقطة، ويشغل المركز العاشر على سلم الترتيب.

 

 

الكاتب علي نابلسي

علي نابلسي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية