ليفاندوفسكي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني

img
Advertisements

يتصدر البحث خلال الساعات القليلة الماضية معرفة هدافي بطولة الدوري الإسباني قبل انطلاق مباريات اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السادسة من «الليجا».

ويحتل صدارة هدافي فرق الدوري الإسباني النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي برصيد 8 أهداف بعد تسجيله هدفين في مبارة التشي  بفارق هدف وحيد عن صاحب المركز الثاني ياجو أسباس وجاء ترتيب هدافي الدوري الإسباني  بالكامل على النحو التالي:

ويأتي النجم البلوندي ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 6 أهداف، ويأتي بعده ياجو أسباس مهاجم فريق سيلتا فيجو برصيد 5 أهداف.

وسجل روبرت ليفاندوسكي هدفين في مبارة برشلونة مع التشي في الدوري الاسباني  وسجلت برشلونة 3 أهداف خلال المبارة  وتم إلغاء الهدف الرابع لبيدري الذي كان في حالة تسلل.

ويأتي ترتيب هدافي الدوري الإسباني كالتالي:

روبرت ليفاندوسكي برشلونة، 8 أهداف.

ياجو أسباس، سيلتا فيجو، 5 أهداف.

بورخا إيجليسياس، ريال بيتيس، 4 أهداف.

فينيسيوس جونيور، ريال مدريد، 4 أهداف.

كريم بنزيما، ريال مدريد، 3 أهداف.

كارلوس أفيلا، أوساسونا، 3 أهداف.

ألكس بيرنجوير، أتلتيك بلباو، 3 أهداف.

خوسيلو، إسبانيول، 3 أهداف.

ألفارو موراتا، أتلتيكو مدريد، 3 أهداف.

وأظهر برشلونة مع تشافي، مؤشرات إيجابية تُنبِئ بأنه وضع خلفه إحدى أسوأ أيامه منذ عقود، حيث بدا واضحا ان المدير الفني راضيا إلى حد كبير عما شاهده في ميونخ، خصوصا أنه قال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “سنأخذ الإيجابيات.. ورغم أن النتيجة كانت سلبية، سنتعلم من الأخطاء.

ويرى تشافي أن الخسارة الأولى لفريقه هذا الموسم كانت خطوة الى الوراء قائلا:” قمنا بما يكفي كي نستحق التعادل إن لم يكن الفوز. لم نستحق الهزيمة لكننا ارتكبنا الأخطاء في منطقتي الجزاء، مما سمح للبايرن فى تسجيل هدفين”.

ويدخل برشلونة المباراة اليوم وهدفه حصد النقاط الكاملة، من أجل مواصلة المشوار وتضييق الخناق على ريال مدريد فى الصدارة، خاصة بعد الفوز الكبير على قادش في الجولة الماضية برباعية نظيفة.

وسيكون برشلونة أمام فرصة لخطف صدارة الدوري الإسباني ولو بشكل مؤقت حال الفوز أمام التشي اليوم، حيث إن يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب  برصيد 13 نقطة جمعها من أربعة انتصارات وتعادل.

في المقابل، يعاني إلتشي من سوء نتائح منذ بداية الموسم، حيث إنه يدخل المباراة وهو في أسوأ أحواله، بعد أن حصد نقطة واحدة فقط من أول خمس جولات، ويحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

 

 

الكاتب علي نابلسي

علي نابلسي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية