مارسيلو يكشف عرض النصر ورنالدو ويوضح: اخترت نداء قلبي

img
Advertisements

مارسيلو يكشف عرض «النصر» ورنالدو ويوضح: اخترت نداء قلبي

لم يخف البرازيلي مارسيلو دا سيلفا مدافع ريال مدريد الأسبق، أن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي حاول اصطحابه إلى النصر، مشيراً: «هذه المرة قلبي أخبرني بالعودة إلى ريو دي جانيرو مجدداً».

ونشرت صحيفة «ريكورد» البرتغالية ذائعة الصيت تصريحات لنجم ريال مدريد السابق: «لا يوجد مال يمكنه أن يدفع ثمن الحب الذي أحمله لفلومينيسي».

وأعلن فلومينيسي البرازيلي تعاقده، الجمعة، مع المدافع المخضرم لمدة عامين، ليعود إلى صفوفه عقب مسيرة قصيرة لم يكتب لها النجاح في أولمبياكوس اليوناني.

وقال مارسيلو في المؤتمر الصحافي بحسب «ريكورد»: «اليوم يمكنني رؤية الأمر بوضوح أكثر، لا يوجد مال يوازي قيمة الحب الذي أحمله للنادي، أريد الفوز بلقب آخر هُنا، ما أريده هو رد الجميل للجماهير».

وأضاف نجم ريال مدريد السابق في حديثه: «فلومينيسي هو بيتي وقد عُدت، أطفالي… لقد رأيتم وجوههم وسعادتهم، لا يوجد شيء أفضل لدفع ثمن ذلك كله».

وأظهرت لقطات فيديو مصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أبناء مارسيلو وهم يحتفلون على طريقة كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر وسط تفاعل كبير من أنصار فلومينيسي.

ويمتد عقد مارسيلو (34 عاماً) حتى نهاية ديسمبر (كانون الأول) 2024 مع إمكانية التمديد حتى نهاية 2025.

وبدأ مارسيلو مسيرته على مستوى الناشئين والاحتراف مع فلومينيسي وانتقل منه إلى ريال مدريد في 2007، حيث خاض 546 مباراة خلال 15 موسما مع بطل إسبانيا، وترك ريال مدريد بعد نهاية الموسم الماضي، وهو اللاعب الأكثر تتويجا في تاريخ النادي الممتد 120 عاما، إذ حصد 25 لقبا، منها خمسة ألقاب بدوري أبطال أوروبا.

وأعلن أولمبياكوس عن رحيل مارسيلو يوم السبت الماضي بعد إنهاء عقده عقب خمسة أشهر فقط.

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية