محمد الجراح.. أول ممثل سوري يحصل على درع “يوتيوب” الذهبية

img
Advertisements

جرت العادة على أن يحصل الفنانون المغنون، وشركات الإنتاج الفنية، على دروع “يوتيوب” البلاتينية والذهبية والفضية، لكن الفنان السوري محمد خير الجراح غيّر هذه المعادلة بعد أن بات أول ممثل سوري يحصل على درع “يوتيوب” الذهبية، بعد أن تجاوزت صفحته الرسمية على المنصة العالمية المليون متابع.
ونشر الجراح، على صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، صورة تجمعه: “عبدالوهاب وعربي”، من أمام برج خليفة في دبي، بمناسبة وصول عدد متابعيه إلى مليون ومائة وستين متابعاً، وعلق عليها بالقول: “وأخيراً.. بعد رحلة طويلة دار فيها العالم درع اليوتيوب الذهبي.. صورة مع الأغلى عبدالوهاب وعربي.. كل المحبة للمتابعين والمشتركين على كل صفحات مواقع التواصل الاجتماعي”.

 

 

ودأب الجراح على نشر مقاطعه التمثيلية من الأعمال الدرامية التي يشارك بها، فضلاً عن مجموعة من الأغاني التراثية وأعماله الموسيقية الخاصة، التي تلقى إعجاب الجمهور وتفاعلهم وتعليقاتهم، إضافة إلى مقابلاته الفنية.
وأطلق الجراح، مؤخراً، في دبي ألبومه الغنائي “الجو العام”، في تجربة فنية يخوضها لإثبات قدراته الفنية المتنوعة، ويتضمن الألبوم أغنيات تنتمي لفن المونولوج والأغاني الكوميدية أيضاً. وتضمن الألبوم 4 أغانٍ، هي: “وعد الرجال، الجو العام، ليبقلو، وعرّم”.

 

 

وكان الجراح أطلق، العام الماضي، أغنية بمناسبة العيد الـ50 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أطلق عليها اسم “إماراتي”، وحملت الأغنية تعابير تحتفي بدولة الإمارات وشيوخها وتعدد شمائلها ومكارمها بعيدها الخمسين.
ولا تعد خطوة الغناء بالنسبة للجراح مفاجأة، إذ كان قد أصدر على مدى مشواره الفني مجموعة من الأغنيات، منها أغنية “رح بتظلي”، التي قدمها هديةً لمدينته حلب عام 2015.

 

الكاتب علي نابلسي

علي نابلسي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية