مدرب بولندا: نحتاج دراجة نارية للحاق بمبابي

img
Advertisements

قال تشيسلاف ميشنيفيتش المدير الفني لمنتخب بولندا، إن مواجهة فرنسا تشكل أهمية كبيرة لفريقه من أجل تخطي دور ال16 بكأس العالم قطر 2022.

ويلتقي منتخبا فرنسا وبولندا، مساء غد الأحد، على ملعب الثمامة، ضمن منافسات دور ال 16 من المونديال.

وأكد تشيسلاف، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، أنه يبحث عن الفوز والضوء في الظلمة، وأنه لا يركز على الإحصائيات والتاريخ أبدا.

وأضاف: “عرضت على اللاعبين مجموعة من لقطات الفيديو لمباراة فرنسا والدنمارك، وضد أستراليا، من أجل تحضيرهم للمواجهة المقبلة”.

وتابع: “المباراة الثالثة لمنتخب فرنسا ضد تونس لم تكن بالأهمية لتلك المباراتين، حيث إن الديوك لم يلعبوا بالتشكيلة الأساسية”.. يتسلحون بروح معنوية عالية لذلك يجب التركيز جيدا”.

واعتبر: “زيادة عدد المنتخبات في النسخ المقبلة من كأس العالم يسهل فرص التأهل للمنتخبات من دور المجموعات”.

وأمضى قائلا: “لسنا مرشحين للفوز لكننا نرغب بتقديم كل ما عندنا من أجل ذلك.. هذه مباراة إقصائية، ولا نخاف من خصمنا ولا نخشاه، نحن نحترم منتخب فرنسا، ولا يهمنا ما يقولونه عنا”.

وعن مقارنته بجوزيه مورينيو، قال: المقارنة عفى عليها الزمن، الفوز والنجاح هو الأهم، كل المنتخبات على وعي بأن تكون رقما صعبا، سنواجه فرنسا بما لدينا من عناصر، وما لدينا من أهداف لتحقيقها”.

وعن رأيه في مورينيو، قال: “أشكره على تدريبه لزيلنسكي، تحدثت مع كل المدربين الذين يدربون لاعبي فريقي، لأنهم أتوا بأفضل جاهزية بدنية”.

ولدى سؤاله عن النجم الفرنسي مبابي، أكد: “نحتاج إلى دراجات نارية من أجل اللحاق به، نحتاج للعب كمجموعة، وأن نساند بعضنا البعض من أجل مجاراة سرعة لاعبي فرنسا في اللعب”.

وعن تشيزني، علق: “لقد برهن تشيزني أنه حارس كبير، لعب مع نوادي مرموقة، وقد أكد قدراته، نحن سعداء من أجله وسوف يبلى بلاء حسن”.

الكاتب علي نابلسي

علي نابلسي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية