مدرب شاختار: سنقاتل أمام ريال مدريد مثل الجنود الأوكرانيين

img
Advertisements

قال إيغور يوفيتشفيتش مدرب شاختار دونيتسك الأوكراني إن فريقه لن يسمح للوضع في أوكرانيا بتدمير معنوياته، وسيقاتل في مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء مثل الجنود الأوكرانيين.

وأمطرت روسيا بعض المدن الأوكرانية بالصواريخ الاثنين، مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي والتدفئة في أكثر هجماتها توسعا منذ بدء الحرب في فبراير (شباط).

وأبلغ يوفيتشفيتش مؤتمرا صحافيا «لا يمكنك تدميرنا. روحنا ووحدتنا. يمكنك كسر الحالة المزاجية مؤقتا. لكن لا يمكنك تدميرنا. معا نحن أقوى. كرياضيين ندرك أنه تقع علينا مسؤولية اجتماعية. يجب أن نكون قريبين مما يحدث في أوكرانيا».

ويخوض شاختار مبارياته على أرضه في دوري الأبطال في العاصمة البولندية وارسو بسبب الحرب المستمرة، والتي تصفها روسيا بأنها «عملية عسكرية خاصة».

وقال يوفيتشفيتش «العديد من لاعبي فريقي لديهم عائلاتهم في أوكرانيا، وهذا يؤثر علينا. لكنه لن يدمر معنوياتنا، وسنقاتل بينما تقاتل كل القوات المسلحة (الأوكرانية) من أجلنا ومن أجل حريتنا». «نحن قلقون بشأن هذا الوضع الآن. لكن مع ذلك، لن يتم إلغاء المباراة. يجب أن ننزل (إلى أرض الملعب) ونظهر أننا نقاتل من أجل بعضنا البعض. وأننا نمثل الشعب الأوكراني».

وفاز ريال مدريد 2 – 1 على شاختار في إسبانيا الأسبوع الماضي، ويتصدر المجموعة السادسة بتسع نقاط من ثلاث مباريات متقدما بخمس نقاط على نظيره الأوكراني صاحب المركز الثاني.

واستقرت قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا على اسم معلق مباراة ريال مدريد وشاختار في دوري الأبطال.

وينفرد موقع المايسترو الرياضي كعادته في الكشف عن اسم المعلق الذي سيتولى مهمة التعليق على المباريات الهامة سواء على الصعيد المحلي أو العربي أو العالمي.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني ضيفاً على فريق شاختار الأوكراني، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويسير الملكي بخطوات ثابتة منذ انطلاق البطولة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات متتالية.

وكانت المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الماضية على ملعب سانتياجو برنابيو قد انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر، يسعى شاختار إلى خطف نقاط المباراة للإبقاء على آماله في التأهل للدور القادم من البطولة.

ويحتل الفريق المركز الثاني في المجموعة برصيد ٤ نقاط، بعد الفوز على لايبزيج في الجولة الأولى، والتعادل مع سيلتك في الجولة الثانية، قبل أن يتلقى هزيمته الأولى من ريال مدريد في الجولة الثالثة.

ويبحث الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة ومتابعي كرة القدم العالمية عن اسم معلق مباراة ريال مدريد وشاختار في دوري الأبطال والقنوات الناقلة له.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء الثلاثاء 11 أكتوبر.

ويمكن مشاهدة ومتابعة أحداث اللقاء عبر قناة beIN Sports 2 premium، وسيكون معلق مباراة ريال مدريد وشاختار هو المعلق حسن العيدروس.

 

الكاتب علي نابلسي

علي نابلسي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية