مواجهة قوية بين فريقي ليفربول الإنكليزي و ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا

img
Advertisements

مواجهة قوية بين فريقي ليفربول الإنكليزي و

ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم موعد المواجهة القوية التي تجمع في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت بين فريقي ليفربول الإنجليزي و ريال مدريد الإسباني في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ليفربول وريال مدريد

ملعب “أنفيلد رود”  سيكون مسرحًا للمواجهة الكروية بين الفريقين و التي ستشهد قدرًا كبيرًا من المتعة والإثارة في منافسة قوية بين لاعبي ريال مدريد وليفربول على هز الشباك بحثًا عن الفوز.

فريق ريال مدريد يحل اليوم ضيفًا ثقيًلا على ليفربول الإنجليزي الذي يتسلح بالأرض والجمهور في مهمة صعبة من أجل هزيمة غريمه الإسباني في المواجهة القوية  التي تجمع بين الفريقين في واحدة من المواجهات الكروية القوية في دوري أبطال أوروبا. 

يغيب عن الريال في مباراة اليوم ضد ليفربول  ثنائي الوسط الفرنسي تشواميني والألماني توني كروس سبب إصابتهما بالأنفلونزا مما دفع أنشيلوتي لاستبعادهما من القائمة قبل السفر إلى أنفيلد.

وتأهل ريال مدريد إلى مواجهة اليوم بعد تصدر المجموعة السادسة  بـ 13 نقطة، متفوقًا  في حين صعد ليفربول، إلى الأدوار الإقصائية بعد  احتلال وصافة المجموعة الأولى.

ليفربول ضد ريال مدريد

يخوض فريق ريال مدريد مباراة  اليوم بعد تقدمه في جدول ترتيب الدوري الإسباني حيث يحتل حاليًا المركز الثاني برصيد 51 نقطة  بعد الفوز في 16 مباراة والتعادل في 3 ، وتلقي 3 هزائم فقط.
 
ومن جانبه يخوض فريق ليفربول مواجهة اليوم التي تقام على أرضه ووسط جمهوره منتشيًا بعد فوزه على نيوكاسل يونايتد  في الدوري الإنجليزي بنتيجة 2- 0 حيث يأمل في تحقيق الفوز اليوم على الريال قبل مباراة الإياب التي تجمع بين الفريقين على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” يوم 15 مارس المقبل.

ونجح ريال مدريد بتحقيق الفوز علي فريق أوساسونا في ملعب أل سادار بهدفين مقابل هدف ضمن الاسبوع الثاني والعشرون من منافسات بطولة الدوري الاسباني ويستمر بملاحقة برشلونة على صدارة اللاليغا حيث يتمركز ريال مدريد في المركز الثاني برصيد ٥١ نقطة وفريق اوساسونا بالمركز العاشر .

حاول ريال مدريد علي المرمى في اكثر من فرصة منذ بداية اللقاء وانتهي الشوط الاول بدون تسجيل اهدف وتمكن فيديريكو فالفيردي من تسجيل الهدف الاول لريال مدريد في الدقيقة ٧٨ وحاول صاحب المرمى علي مرمى الريال من اجل تعديل النتيجة ولكن فشل.

ونجح الملكي بتسجيل الهدف الثاني وحسم اللقاء في الدقيقة ٩٠ بعد تسجيل اللاعب ماركو أسينسيو الهدف الثاني للفريق وانتهي اللقاء بفوز الريال بهدفين دون رد علي صاحب الارض اوساسونا.

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية