ميسي سيخوض مباراته الأخيرة مع سان جيرمان… والهلال يترقب!

img
Advertisements

ميسي سيخوض مباراته الأخيرة مع سان جيرمان… والهلال يترقب!

قال كريستوف غالتييه، مدرب باريس سان جيرمان، اليوم (الخميس)، إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيخوض مباراته الأخيرة مع بطل فرنسا بعد غد (السبت)، أمام كليرمو.

وأبلغ غالتييه الصحافيين: «حظيت بامتياز تدريب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، ستكون آخر مباراة له في (بارك دي برينس)، وأتمنى أن ينال أفضل استقبال».

وانتقل ميسي، الذي سجل 21 هدفاً، وقدم 20 تمريرة حاسمة مع سان جيرمان في المسابقات جميعها هذا الموسم، إلى العاصمة الفرنسية قادماً من برشلونة في 2021 بعقد لمدة عامين. وأضاف غالتييه: «في هذا العام شكّل جزءاً مهماً من الفريق، إنه متاح دائماً، ولا أعتقد بأنه يمكن تبرير تعليقات أو انتقادات ضده». وتابع: «كان في خدمة الفريق دائماً، حظيت بامتياز رائع بمرافقته خلال الموسم».

 

غالتييه وميسي خلال التدريبات اليوم الخميس (رويترز)

 

وظل مستقبل ميسي في سان جيرمان مثار شك كبير في الآونة الأخيرة، وذكر مصدر مقرب من قائد الأرجنتين لـ«رويترز» أن بطل العالم تلقى عرضاً رسمياً من الهلال السعودي للانضمام إلى صفوفه الموسم المقبل.

وينافس الهلال السعودي نادي برشلونة الإسباني، الذي يواجه أزمة توفير نحو 200 مليون يورو لفتح نافذة تجيز له التسجيل في الدوري الإسباني، وهو ما أكده تيباس رئيس «لا ليغا»، فضلاً عن قيمة العقد للنجم الأسطوري.

وينتظر الدوري السعودي لحظات ساخنة على صعيد الانتقالات التي ستبرمها أنديته مع نخبة من لاعبي العالم في الأشهر القليلة المقبلة، وذلك لتعزيز صفوفها قبل بدء الموسم الجديد مطلع أغسطس (آب) المقبل.

المصدر : الشرق الأوسط

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية