ميسي في السعودية… وتكهنات حول مستقبله

img
Advertisements

ميسي في السعودية… وتكهنات حول مستقبله

يبدأ ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين الفائز بكأس العالم، زيارة جديدة للترويج للسياحة في السعودية، وسط تكهنات مستمرة حول مستقبل لاعب باريس سان جيرمان.
ولم ينجح النادي الفرنسي حتى اللحظة في تمديد عقده مع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، وسط المزيد من الراغبين في التعاقد معه بدءاً ببرشلونة الذي يتعين عليه بيع مجموعة من لاعبيه، كما قال تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني قبل أسبوع.
وذكرت تقارير كثيرة في الأسابيع الأخيرة أن العملاق السعودي (الهلال) يتطلع للحصول على خدمات ميسي في الموسم المقبل، ما قد يجدد التنافس مع غريمه رونالدو الذي انضم للنصر مطلع العام الحالي في صفقة ضخمة لعامين ونصف العام.
وكان فريق الهلال السعودي ممنوعاً من التسجيل لفترتين بسبب مشكلة لاعبه محمد كنو الذي وقّع له ولغريمه التقليدي النصر قبل أن يقرر البقاء مع الأزرق، لكن الزعيم كما تحب الجماهير الهلالية أن تطلق على ناديها يخطط لتعاقدات ضخمة في الصيف المقبل، وسط ترجيحات بأن يكون ميسي أبرز اللاعبين القادمين للنادي السعودي.
وعينت السعودية ميسي سفيراً للسياحة لديها العام الماضي، وزار جدة في مايو (أيار) 2022، ثم عاد لخوض مباراة ودية جمعت بين سان جيرمان وتشكيلة من نجوم النصر والهلال، حين واجه غريمه كريستيانو رونالدو، في يناير (كانون الثاني) الماضي.
وكتب أحمد الخطيب وزير السياحة السعودي على «تويتر»: «أنا سعيد بالترحيب بسفير السياحة السعودية ليونيل ميسي وعائلته في رحلته السياحية الثانية للسعودية».
وأضاف: «نحن سعداء بمشاركة ترحيبنا السعودي الأصيل معكم جميعاً».
ويأتي تعليق وزير السياحة بعدما نشر ميسي (35 عاماً) مساء السبت صورة لعدد كبير من النخيل والأشجار على حسابه في «فيسبوك» وكتب «من يعتقد أن السعودية تملك كل هذا الكم الهائل من البيئة الخضراء؟ أحب استكشاف عجائبها غير المتوقعة كلما سنحت لي الفرصة».
وكانت السعودية قد أعلنت في مارس (آذار) الماضي أن ميسي، الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان الشهر المقبل، سيزورها للترويج للسياحة.

المصدر: الشرق الاوسط

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية