ميسي يعود إلى تدريبات «سان جيرمان» عقب إيقافه

img
Advertisements

ميسي يعود إلى تدريبات «سان جيرمان» عقب إيقافه

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى تدريبات «باريس سان جيرمان»، متصدر «الدوري الفرنسي لكرة القدم»، عقب إيقافه بسبب سفره إلى السعودية دون إذن، وفق ما أعلنه النادي الباريسي، الاثنين، في حسابه على موقع «إنستغرام».

وكتب النادي: «عاد ليو إلى التدريبات، صباح الاثنين»، مع صورة لبطل العالم الأرجنتيني وهو يتدرب.

وقرَّر «باريس سان جيرمان»، الثلاثاء، استبعاد ميسي من صفوف الفريق، بسبب رحلته إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في حملة ترويجية، اضطر «البرغوث» بسببها إلى تقديم اعتذاره للنادي، في مقطع فيديو قصير نُشر على «إنستغرام».

وقال ميسي، باللغة الإسبانية: «أعتذر لزملائي، وأنتظر قرار النادي، أعتذر لزملائي وللنادي».

 

ميسي تدرّب اليوم مع زملائه في النادي الباريسي (حساب باريس سان جيرمان – تويتر)

 

وغاب ميسي عن مباراة فريقه، الأحد، أمام مضيفه «تروا» (3 – 1)، ومن ثم يمكنه العودة إلى تشكيلته، السبت المقبل، خلال مباراته أمام «أجاكسيو»، في المرحلة الخامسة والثلاثين، على ملعب «بارك دي برانس».

وبات «باريس سان جيرمان» قريباً جداً من الاحتفاظ بلقبه في الدوري، وتحطيم الرقم القياسي في عدد الألقاب الذي يتقاسمه مع «سانت إتيان» (10 لكل منهما)، حيث يبتعد بفارق 6 نقاط عن أقرب مطارديه «لنس»، قبل 4 مراحل على نهاية الموسم.

وكان مدرب «سان جيرمان» كريستوف غالتييه قد رفض التعليق على قضية ميسي، عقب الفوز على «تروا»، الأحد، وقال: «سأعطيكم الإجابة نفسها، التي قلتها، قبل المباراة: إنها مسألة داخلية، ليس لديّ أي تعليق على ليو».

وبات ميسي (35 عاماً) أقرب إلى الرحيل من تمديد عقده، الذي ينتهي هذا الصيف، وفقاً لمصادر متطابقة.

المصدر: الشرق الأوسط

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية