نادين نجيم وديمة قندلفت تردان على حديث باسم ياخور عنهما

img
Advertisements

نادين نجيم وديمة قندلفت تردان على حديث باسم ياخور عنهما

لاتزال مقابلة النجم باسم ياخور مع الإعلامي السعودي علي العلياني، تحظى بتفاعلات كبيرة، نظراً لجرأة الإجابات التي قدمها ياخور من جانب، ولكون الممثل السوري يعتبر أحد أبرز نجوم دراما رمضان هذا العام، بما يحققه من نجاح كبير في مسلسل “العربجي”.

وفي معرض رده على أسئلة العلياني، قال ياخور وفق موقع زهرة الخليج  إن الفنانة اللبنانية، التي يحب أن يقدم معها مسلسلاً درامياً مشتركاً، بقصة عاطفية ويظهر معها كثنائي، هي نادين نجيم.

وقال ياخور، في تلك المقابلة: “أنا بحب كتير نادين”، مضيفاً أنه يحب حضورها كنجمة مهمة.

ولم يمر هذا الفيديو مرور الكرام، إذ علقت نادين عليه مباشرة، بعد أن قامت بمشاركته عبر حسابها الرسمي في “تويتر”، وغردت على مديح ياخور لها فقالت: “وأنا بحبك كتير.. والله يعطيك ألف عافية على ها الدور الرائع بـ(العربجي)، وأتشرف فيك، والأيام جاية إن شاء الله نجتمع حتى لو إخوة”، منهيةً تعليقها بوجوه مبتسمة.

ليعود باسم ويعلق على هذه التغريدة بالقول: “شكراً لذوقك واحترامك.. نجمة ومبدعة”.

 

ديمة قندلفت العنيدة

أما شريكته في نجاح “العربجي” الممثلة السورية ديمة قندلفت، التي وصفها ياخور بأنها ممثلة عنيدة جداً، عندما قال: “ديمة ممثلة مهمة جداً، بتعمل حلو خارج الصندوق، وعنيدة جداً، وأنا برأيي عنادها أحد أهم أسباب نجاحها، أنا مع ديمة اتناقشنا واختلفت معها ببعض النقاط حتى في مسلسل (العربجي)، اتضحلي على العرض إنه كان هي معها الحق، وأنا كنت غلطان، واللي هي اقترحته كان أهم بكتير من اللي أنا كنت عم فكر فيه”.

وأضاف أن ديمة خرجت تماماً خارج الصندوق بتفاصيل كثيرة، لها علاقة بالشكل والأداء واستخدام الأداء والمصطلحات، واستطاعت تقديم شيء جديد ومختلف، وهو أمر يسجل لها وحدها، وليس لأحد سواها.

وردت ديمة على حديث باسم المتعلق بها، واصفةً شراكتها معه بأنها كانت ممتعة، وأضافت أن الاختلاف بينهما كان أمراً جميلاً، ويحثهما دائماً على الأفضل، موجهةً الشكر إلى ياخور على صدقه ومهنيته في العمل، ومؤكدة أن شغف المهنة يجمعها به دائماً.

 

وقدمت ديمة قندلفت، وباسم ياخور، بطولة مسلسل “العربجي”، الذي يصنف ضمن أكثر المسلسلات متابعةً في شهر رمضان، فيما انتهت نادين نسيب نجيم من عرض مسلسلها “وأخيراً”، الذي جمعها مع قصي خولي، وقدم في 15 حلقة فقط.

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية