نتنياهو: نكبد الأنظمة الداعمة للإرهاب خارج حدود إسرائيل ثمنا باهظا

img
Advertisements

نتنياهو: نكبد الأنظمة الداعمة للإرهاب خارج حدود إسرائيل ثمنا باهظا

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لحكومته في تصريحات بثها التلفزيون يوم الأحد إن إسرائيل “تكبد الأنظمة الداعمة للإرهاب ثمنا باهظا” خارج حدودها.

جاءت تصريحاته بعد ما وصفته سوريا بأنه ضربة إسرائيلية عسكرية على محافظة حمص. وقالت مصادر مخابرات غربية إن الضربة استهدفت قواعد جوية تستضيف قوات إيرانية

إصابة خمسة عسكريين سوريين جراء هجوم إسرائيلي على حمص

 

أصيب خمسة عسكريين سوريين بجروح جراء هجوم إسرائيلي بالصواريخ في الساعات الأولى من صباح اليوم (الأحد) استهدف بعض النقاط في حمص وريفها، بوسط سوريا.

ونقلت وكالة الأنباء السورية «سانا» عن مصدر عسكري قوله: «نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه شمال شرق بيروت مستهدفاً بعض النقاط في مدينة حمص وريفها».

وأضاف المصدر: «وسائط دفاعنا الجوي تصدت لصواريخ العدوان، وأسقطت بعضها، وأدى العدوان إلى إصابة خمسة عسكريين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية».

والجدير بالذكر ان هذا الهجوم يعد الثالث خلال ثلاث ايام , بدأً من صباح الجمعة والسبت والاحد.

الخارجية السورية تطالب بوضع حد للهجمات

الإسرائيلية المتكررة على الأراضي السورية

وقبل يوم ادانت وزارة الخارجية والمغتربين السورية القصف الإسرائيلي الذي طال بعد النقاط العسكرية في محيط دمشق فجر الخميس .

وقالت وزارة الخارجية والمغتربين السورية في تعليق لها على القصف الإسرائيلي: “لا يُمكن أن تنعم المنطقة بالسلام والاستقرار إذا لم يتم وضع حد للاحتلال الإسرائيلي ولاعتداءاته المتكررة ومحاسبته على الجرائم التي يرتكبه”.

وأضافت وزارة الخارجية والمغتربين السورية: “العدوان الإسرائيلي الإرهابي الذي استهدف صباح اليوم بعض النقاط في محيط مدينة دمشق، ما هو إلا استمرار للنهج الفاشي للكيان الإسرائيلي تجاه شعوب ودول المنطقة، وإنّ كان في هذه المرحلة بالتحديد يشكل محاولة للهروب من التفتت الداخلي الذي يشهده هذا الكيان”.

الكاتب vedeng editor

vedeng editor

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية