نجمات ابتعدن عن الساحة الفنية.. من أجل الأمومة

img
Advertisements

قررت بعض الفنانات، سواء على مستوى الوطن العربي أو العالم، الابتعاد عن الأضواء من أجل أمومتهن، فالاعتناء بالأطفال وظيفة تستحق أجراً كاملاً٬ ولا تضاهيها عظمة وظيفة أخرى، لكن هناك من قررت الاعتزال تماماً، وهناك من قررت العودة للفن بعد أن اطمأنت على أطفالها.

 تعرفوا على أبرز النجمات اللاتي ابتعدن عن الساحة الفنية من أجل الأمومة:
 

 

 ريهام أيمن
تزوجت الفنانة ريهام أيمن من الفنان شريف رمزي، وكانت ريهام أيمن تنطلق بقوة نحو النجومية، ولكنها فضلت الاعتزال بعد إنجاب طفليها للاعتناء بهما، وفق اتفاق مسبق بينها وبين زوجها الذي أكد في أكثر من لقاء أن الاعتزال هو رغبتها للتفرغ لأطفالها.

 

 نسرين إمام
فضلت الفنان نسرين إمام الابتعاد عن الساحة الفنية بعد زواجها من المنتج تامر مرسي، وإنجاب أولادهما حتى تعتني بهم.

 

 كندة علوش
بعد زواج النجمة كندة علوش من النجم عمرو يوسف، ابتعدت قليلاً عن الساحة الفنية حتى تتفرغ للعناية بابنتها الأولى، لكنها سرعان ما عادت لعملها مرة أخرى.

 

 

جينيفر لوبيز
ابتعدت النجمة جينيفر لوبيز عن الفن لمدة عامين كاملين، بعد إنجاب توأمها “ماكس وإيمي”، حيث خاضت أول بطولة لها بعد الإنجاب بفيلم “Backup Plan”، ثم بعده بعام أصدرت ألبومها الغنائي.

 

 إيفا مينديز
ابتعدت النجمة إيفا مينديز عن الساحة الفنية منذ إنجابها، وأكدت أن الأمر يتطلب عملاً مختلفاً لتعود إلى الفن، وتفرغت لرعاية ابنتيها تماماً لمدة 7 أعوام، قبل عودتها بدور صغير في مسلسل تلفزيوني عام 2021، اسمه “Bluey”.

 

 مونيكا كروز
استقبلت النجمة مونيكا كروز ابنتها “أنتونيلا” عام 2013، وابتعدت عن الأضواء منذ ذلك الوقت، وأكدت شقيقة بينيلوبي كروز أن أهم قرار في الحياة هو أن تصبح المرأة أماً.

 

 هالي بيري
استغرق الوقت عامين من هالي بيري، حتى تتمكن من العودة للتمثيل مجدداً بعد إنجاب ابنتها “نهلة” عام 2008 .

 

 بيونسيه
ابتعدت بيونسيه عن العمل لمدة عام كامل بعد إنجاب ابنيها التوأم، ويقول البعض إن ابتعادها كان بسبب تعرضها لمضاعفات صحية بعد الولادة، وليست الأمومة هي السبب الوحيد.

المصدر : زهرة الخليج

الكاتب علي نابلسي

علي نابلسي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية