نسرين طافش تحسم جدل طلاقها

img
Advertisements

حسمت الفنانة السورية، نسرين طافش، جدل التكنهات حول انفصالها عن زوجها الطبيب المصري، شريف الشرقاوي، والذي انتشر بشكل واسع في الأيام الماضية.

وفق ما ذكرتها مجلة زهرة الخليج ظهرت نسرين طافش في فيديو جديد مع زوجها شريف الشرقاوي، نشرته عبر حسابها بتطبيق “إنستغرام”، وهما يرقصان معاً، على أنغام الأغنية الفرنسية “أمامك”، بدبي في الإمارات العربية المتح

يشار إلى أن التكهنات بانفصال نسرين طافش زادت بعد ما يقرب من شهرين زواجاً فقط، بسبب حذف الفنانة السورية صورها مع زوجها، بشكل مفاجئ، من حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما ألغت نسرين متابعة زوجها على “إنستغرام”، في حين لم يصدر رد فعل من زوجها، حتى خرج بعد أيام من الواقعة التي أثارت الجدل، وأعلن أن زوجته لها مطلق الحرية في حسابها تحذف وتنشر ما تريده، وطلب من وسائل الإعلام والجمهور الابتعاد عن زوجته، وأوضح: “نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها.. من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم في ما يفيدكم”.

جدير بالذكر، أنه أعلنت نسرين طافش زواجها بشكل مفاجئ في يوليو الماضي من رجل من خارج الوسط الفني، وبعد ذلك كشفت عن هويته، وهو الطبيب المصري شريف الشرقاوي، وهو مدرب يوغا وطاقة، وكان مدربها خلال الفترة الماضية، حيث تعرفا، وتم الزواج

الكاتب علي نابلسي

علي نابلسي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية