نسرين طافش تزيد شكوك جمهورها حول مصير زواجها الأخير بقولها “الحب لا يكفي”

img
Advertisements

لم تكف الإشاعات من ملاحقة الممثلة السورية نسرين طافش، والتي تطال زواجها من عالم الطاقة المصري شريف الشرقاوي، خصة بعد أن قامت بحذف جميع الصور التي كانت تجمعها به، إضافة إلى ظهورها بشكل متكرر في فرنسا من دونه في الفترة الأخيرة، كما أنها لم تقم حتى الآن بأي تصرف يثبت أم ينفي هذا الأمر.

وقامت مؤخراً بمشاركة الجمهور عدة ندوات مستعينة فيها بخبراء طاقة للتحدث عن أمور مختلفة، وفاجأت الجمهور مؤخراً بالإعلان عن ندوة تحمل عنوان: “لاحب لا يكفي”، وأرفقتها بتعليق مثير للجدل وثقالت: “الحب لا يكفي !!! حقا ! الم نسمع في أغاني الحب ان كل ما نحتاجه هو الحب فقط ! الم نرى ذلك في الافلام و نحن نكفكف دموعنا عند انتصار حب البطلين؟ كم الم عانيناه باسم الحب! كم خذلان عشناه باسم الحب ! هل ذلك كله كان أصلا، حب!”.
هذا الأمر زاد من شكوك الجمهور وجعلهم يتعبرون أن نسرين تنطلق من تجربتها الخاصة للحديث عن الحب.

 

أطلت الممثلة السورية نسرين طافش على الجمهور من أمام برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس، حيث تقيم منذ فترة.

وشاركت نسرين طافش الجمهور مجموعة صور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بفستان باللون الزهري ضيق ومتوسط الطول بنقشات ورود باللونين الأخضر والأبيض، ونسقت معه حذاء بالكعب العالي واللون الأبيض وحقيبة يد صغيرة الحجم باللون الزهري.

وتساءل الجمهور عن سبب عدم إرتداء نسرين طافش المحبس خاصة وأنها قد أثارت الجدل منذ فترة بحذفها جميع الصور التي تجمعها بزوجها وأنها لم تؤكد أن تنفي حتى الآن خبر إنفصالها.

حسمت الفنانة السورية، نسرين طافش، جدل التكنهات حول انفصالها عن زوجها الطبيب المصري، شريف الشرقاوي، والذي انتشر بشكل واسع في الأيام الماضية.

وفق ما ذكرتها مجلة زهرة الخليج ظهرت نسرين طافش في فيديو جديد مع زوجها شريف الشرقاوي، نشرته عبر حسابها بتطبيق “إنستغرام”، وهما يرقصان معاً، على أنغام الأغنية الفرنسية “أمامك”، بدبي في الإمارات العربية المتح

يشار إلى أن التكهنات بانفصال نسرين طافش زادت بعد ما يقرب من شهرين زواجاً فقط، بسبب حذف الفنانة السورية صورها مع زوجها، بشكل مفاجئ، من حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما ألغت نسرين متابعة زوجها على “إنستغرام”، في حين لم يصدر رد فعل من زوجها، حتى خرج بعد أيام من الواقعة التي أثارت الجدل، وأعلن أن زوجته لها مطلق الحرية في حسابها تحذف وتنشر ما تريده، وطلب من وسائل الإعلام والجمهور الابتعاد عن زوجته، وأوضح: “نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها.. من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم في ما يفيدكم”.

وإرتدت نسرين طافش سروالاً من الجينز ضيق، مع كروب توب باللون الأبيض وبقصة Off Shoulder، مع حذاء رياضي.
وعلقت نسرين على المنشور وقالت: “وفيك انطوى العالم الأكبر، صباح الرضا و الجمال”.
وكانت نسرين قد فاجأت الجمهور مرة أخرى، بعدما حذفت صورها مع زوجها خبير الطاقة المصري شريف الشرقاوي، ليتصدر الحديث حول انفصالهما الترند مجدداً.
وشاركت منذ يومين منشوراً عبرصفحتها الخاصة كاتبة :”قبل ان تطالب الاخر بان تكون افعاله خيرة تجاهك، إسأل نفسك أولًا هل تصرفاتك معه تنم عن لطف ناتج عن محبة و وعي، أم آنك تتصرف باستفزاز ناتج عن خوف، كن صادقا مع نفسك أولًا”.
وجاء بالمنشور المصور :”المقياس الحقيقي لجميع افعالنا هو كم من الوقت يدوم الخير فيها”.
وقد نفى الدكتور شريف الشرقاوي، زوج نسرين طافش، ما تردد عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، بشأن انفصاله عن زوجته.
وكتب شريف عبر حسابه الخاص :”نسرين طافش زوجتي وست الستات، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم”

جدير بالذكر، أنه أعلنت نسرين طافش زواجها بشكل مفاجئ في يوليو الماضي من رجل من خارج الوسط الفني، وبعد ذلك كشفت عن هويته، وهو الطبيب المصري شريف الشرقاوي، وهو مدرب يوغا وطاقة، وكان مدربها خلال الفترة الماضية، حيث تعرفا، وتم الزواج

تصدّرت الفنانة نسرين طافش قائمة “أجمل 14 امرأة مسلمة في العالم”، ضمن تصنيف الموقع العالمي FillGap News.

واحتلت نسريت طافش المركز الثالث في القائمة خلف النجمتين التركيتين هاندا أرتشيل وفهرية إفجين، لتكون الأولى على الصعيد العربي والثالثة عالمياً.
وأوضح الموقع أنه لم يعتمد في تصنيفه على “الجمال الجسدي” والشهرة والموهبة فقط، بل استند أيضاً إلى انجازات النجمات وأعمالهن الاجتماعية.
كما وكانت قد إحتلت الفنانة الكويتية روان بن حسين المركز الحادي عشر والإعلامية السعودية منى أبو سليمان في المرتبة السادسة، والنجمة التركية مريم أوزرلي في المركز السابع، والنجمة الباكستانية مهيرة خان في المرتبة الثامنة.

المصدر: زهرة الخليج

الكاتب علي نابلسي

علي نابلسي

مواضيع متعلقة

اترك رداً

error: شارك الخبر لديك , حقوق النشر محفوظة لوكالة فدنك الخبرية